28 مايو، 2023

عقدت الهيئة السعودية للمحامين اليوم الأحد الموافق 28 مايو 2023م، الاجتماع الثاني للجمعية العمومية التاسعة – عن بُعد – برئاسة عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية سعادة الدكتور/ أسامة بن سعيد القحطاني، وبحضور المشرف العام على الأمانة العامة سعادة الدكتور/ علاء بن عبد الحميد ناجي، وعددًا مِن المحامين والمحاميات من أعضاء الهيئة الأساسيين.
وقد بدأ د. القحطاني في بداية الاجتماع بالترحيب بالحضور وأعضاء الجمعية العمومية، معبرًا عن شكره للثقة والامتنان اللذين منحهما له معالي وزير العدل رئيس مجلس الإدارة الدكتور/ وليد بن محمد الصمعاني، الذي شمل برعايته اجتماع الجمعية العمومية التاسعة ، كما تقدَّم بالشكر للأمانة العامة بالهيئة على الجهود المبذولة لخدمة قطاع المحاماة والاستشارات القانونية، ولأعضاء الهيئة على تفاعلهم ومشاركتهم.
وجرى خلال الاجتماع التصويت على بنود الجمعية العمومية المتمثلة في: الموافقة على الحسابات الختامية للعام المالي (2022)، واعتماد التقرير السنوي للعام المالي (2022).
كما استعرض الدكتور ناجي أبرز النتائج والإحصائيات التي تمت خلال العام المالي 2022م ضمن أهداف الهيئة، ومستهدفات خطتها الإستراتيجية الخمسية (2022-2026).
واختتمت الجمعية العمومية التاسعة فعالياتها معلنةً إقرار البنود المطروحة للتصويت عبر منصة التصويت الإلكتروني في بوابة الهيئة.