7 يونيو، 2023

دشّن سعادة المشرف العام على الأمانة العامة الدكتور/ علاء بن عبدالحميد ناجي مساء اليوم (الأربعاء) الموافق: 07 يونيو 2023م مقر لجنة المحامين بمنطقة عسير في الغرفة التجارية الصناعية بأبها، بحضور رئيس اتحاد الغرف السعودية والخليجية وغرفة أبها الأستاذ/ حسن بن معجب الحويرزي ومجموعة من قيادات الهيئة وأعضاء لجنة المحامين بمنطقة عسير.

وقد جاء في مقدمة الحضور سعادة أمين الغرفة التجارية بأبها الدكتور/ رياض بن أحمد آل عقران، وسعادة مساعد الأمين العام في الهيئة السعودية للمحامين/ الأستاذ عبدالعزيز بن علي الجفير، وسعادة رئيس لجنة المحامين في منطقة عسير الأستاذ/ عبدالعزيز بن عبدالله آل دشنان.

ويضم المقر عددًا من التجهيزات الأساسية ليكون مقرًا رسميًا لأعمال أعضاء لجنة المحامين بمنطقة عسير، وخدمة المحامين والممارسين القانونيين في المنطقة،  والتنسيق مع الغرفة والاستفادة من مرافقها لعقد الأنشطة والفعاليات والدورات القانونية، وورش العمل، واللقاءات الاجتماعية، اللي تسهم في خدمة قطاعي الأعمال والمحاماة والاستشارات القانونية.

يأتي هذا التدشين في إطار تحقيق استراتيجية الهيئة وأهداف لجان المحامين في خدمة المجتمع المهني في جميع مناطق المملكة، ورفع مستوى تقديم الخدمات لأعضاء الهيئة والمستفيدين في المنطقة.